وكالة مفوضة لرهـن عـقـار

 

وكالة مفوضة

أنا الموقع أسفله:

*السيد: ....................................

أشهد شهادة الطوع مني بالقبول التام والرضى وأصرح أنني وكلت واستنابت بحول الله وقوته السيد: ..............................

وذلك لينوب عني ويقوم مقامي ويتكلم دوني في رهـن العقار الذي أملكه والصائر لي بموجب عقد والموجود ب والمحفظ .................. وذلك لمن يرى وبالطريقة التي يراها ملائمة وبالثمن الذي يراه مناسبا وقبض الثمن والإبراء بعده وإجراء عقد الرهن على مقتضاه الشرعي والقانوني والتوقيع على العقد وطلب تسجيله بإدارة التسجيل وتقييده بإدارة المحافظة العقارية وأداء جميع الواجبات المستحقة لدى إدارة الضرائب والقباضة البلدية وتمكين المرتهن من الرهن المذكور، وفي كل ما يعرض له في ذلك من قول وفعل ومحاكمة ومخاصمة وإقرار وإنكار و سائر فصول الخصام.

وله كامل الصلاحية في التصرف بكافة أشكال التصرف والاستغلال والاستعمال والسهر علي العقار أعلاه ومراقبته وتسييره، وتمثيلي أمام جميع الإدارات المعنية والدوائر المختصة والمصالح العمومية والمخزنية والمحاكم بجميع أصنافها ودرجاتها في كل الأغراض التي تتعلق بالرهن على العقار الموصوف أعلاه، وإنجاز جميع الإجراءات الإدارية والقانونية المطلوبة لإنجاز عقد الرهن، وتصفية كل المشاكل والقضايا التي تتعلق بالعقار أعلاه.

وأن يقوم على العموم بكل ما هو ضروري في هذا الشأن.

وبهذا أشهد وأصرح وأنا في كامل قواي العقلية والجسدية وعارفا قدره ويليه توقيعي بخط يدي مع تصحيح الإمضاء أدنـاه.

توكيلا تاما مفوضا فيما ذكـر

حرر في حسن نية ب................ بتاريخ ..................

إمضــاء: 
الموكل
..................

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل