نموذج رسالة الى السيد العامل

 نموذج رسالة الى السيد العامل

نموذج رسالة الى السيد العامل

يبحث العديد من الأشخاص عن نموذج رسالة الى السيد العامل ، وفي مستهل مقالنا سوف نتطرق للحديث عن كيفية كتابة هذا النموذج من خلال هذا النموذج الجاهز الذي سوف يساعدكم بلا شك في كتابة نموذكم الخاص ، تابعوا معنا :

النموذج :

سلام تام بوجود مولانا الامام دام له النصر والتأييد وبعد’….

سيدي العامل المحترم اتقدم برسالتي هذه وانا كلي أمل بان تعيرها نصيبا من اهتماماتكم كالعادة وهذا هو المعهود في سيادتكم مند قدومكم الى هذا الاقليم الفتي. لاننكر سيدي العامل انه تمت اكراهات غير اننا لجد متفائلون بحنكة عملكم الدؤوب لحل جميع او جل مشاكل الاقليم.
سيدي العامل المحترم بصفتكم الرجل الاول اقليميا نشكو نحن سكان هذا الدوار من توافر الترامي على اراضينا الجماعية من طرف أناس لاتجمعنا معهم السلالية ولكن تجمعنا واياهم المواطنة. أحسن اباءنا وكرمناهم بالظيافة والسكن بعدما استحال عليهم العيش بدواويرهم . تناسوا هذا الجميل ومنعونا من استغلال هذه الارض التي سهرتم اقليميا بمعية المجلس لجماعة اولاد بورحمون للانشاء ملعب. ولقد سهرتم مشكورا بمعية نواب اراضي الجموع على برمجة مشروع محطة بنزين ومقهى غير ان المعتدين هم من يضرب عرض الحائط للقانون الذي سطر قضائيا بالافراغ الفوري بمعية المنفذ مصحوبا بالدرك الملكي والسلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني .
مرة أخرى نود من سيادتكم الوقوف بجانب شبابنا اللذين الى حدود كتابة هذا الاستعطاف منكم لكي لاتهضر هذه المشاريع في عهدكم مازلنا وكلنا امل في تقصي هذه الحقائق قبل فوات الاوان ونحن نقدر الظرف الذي باتت فيه فوضى مدفوعة…سكان اولاد بورحمون مجتمع مدني ومستشارين ونواب اراضي الجموع يؤمنون بالاصلاح بعيدين كل البعد عن الفوضى ومتمسكين بحقهم وبالقانون الى النخاع…….
مع احتراماتنا لشخصكم الكريم نود انصافنا وانصاف شبابنا مع اعطاءهم فرصة العيش والتعايش السلمي وبه الاعلام والسلام .
الامضاء: عبدالله ابوعنان (مستشار جماعي) .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل