المشاركات

عرض المشاركات من مارس ١٦, ٢٠٢١

وكالــة مفوضــة

    وكالــة مفوضــة     أنـــــا الموقعـة أسفله :          السيد:   بمقتضى هذا التوكيل وتحت جميع الضمانات القانونية والفعلية الجاري بها العمل، أشهــــد بما تصح به الشهادة قانونا وشرعا أنني وكلت عني أخي المسمى: محمد المولود سنة 19764 مهنته عامــــل والحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقــم 0000 المسلمة بتاريخ ........ وذلك من أجل أن يقـوم مقامي وينوب عني اسميا وشخصيا لدى الخزينة العامة للمملكة في شأن اتخاذ التدابير القانونية   بخصوص إعداد ملف المعاش الذي كان يتقاضاه والدي المرحوم ....... المتوفى بتاريخ ............   كما أسندت له أيضا كامل الصلاحية والتفويض في أن يوقع على جميع الوثائـــق التي تستوجب إمضائي وتسلم المبالغ ومستحقات المعاش لدى الخزينة العامة أو أي مؤسسة مالية أخرى، وبحضـور الشاهديــــن: ...................... سكناهما بنفس العنوان أعلاه، أثناء   توقيعه على هذه الوكالـــــــة. وكالة صحيحة تامة لا رجعة فيها وكلت من خلاله وكيلي للقيام بما سلف ذكره طواعية مني بدون إكراه من أي أحد. وحرر ب .......... في:........     إمضاء:                                      

وكالة مفوضة خاصة بالسيارة

    بسم الله الرحمن الرحيم وكالة مفوضة أنا الموقع أسفله: - السيد:   أشهد على نفسي شهادة الطوع والرضى والقبول وأنا في كامل قواي العقلية والجسدية وعارفا قدره وبكل مقومات التمييز والإدراك وتحت مسؤوليتي وتعهدي بأنني أوكل توكيلا تامــــا: السيد:   وكلته لينوب عني ويقوم مقامي ويتكلم دوني عن السيارة الأتي وصفها كما يلي: ·         سجلت تحت رقــم: ·         اسم الصانع والعلامة: ·         الصنف: ·         النـوع: ·         الوقود المستعمل: ·         الرقم في سلسلة الصنف: ·         عدد الاساطين: ·         القوة الجبائية: ·         مجموع وزنها مع حمولتها: ·         وزنها فارغة:   مخولا له بموجب هذا التوكيل التفويض من اجل التصرف بدلا مني تصرفا شاملا وتاما لأداء ما يجب أداءه وقبض الثمن نقدا أو بواسطة شيك أو غير ذلك وتسليم ما يجب تسليمه وكذا إبرام جميع العقود اللازمة من بيع وغيره مع من شاء وبما شاء. وأن يقوم على العموم بما هو ضروري في هذا الشأن.   هذا التوكيل رسمي قار وشامل عن السيارة المذكورة أعلاه. سلم له هذا التوكيل قصد الإدلاء به عند الاقتضاء والحاجة.

وكالة مفوضة بشأن السيارة

    بسم الله ارحمان الرحيم     ** وكالة مفوضة **   أنا الموقع أسفله :   السيد : ........... الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم:   أشهد على نفسي و بكل مؤهلاتي الصحية و العقلية و بكل مقومات التمييز والإدراك و تحت مسؤوليتي و تعهدي بأنني أوكل توكيلا تاما السيد...............................الحامل للبطاقة الوطنية رقم ....................عن السيارة الموصوفة كما يلي: ·        المسجلة تحت رقم............... ·        النوع ................ ·        الصنف..................... ·        رقم الإطار ·        الوقود المستعمل   مخولا له بموجب هذا التوكيل التفويض من أجل التصرف بدلا مني تصرفا شاملا لأداء ما يجب أداؤه و قبض الثمن نقدا أو بواسطة شيك أو غير ذلك و تسليم ما يجب تسليمه و كذا إبرام جميع العقود اللازمة من بيع وغيره مع من شاء و بما شاء. وهذا التوكيل رسمي قار و شامل عن السيارة المذكورة آنفا. وقد سلم له هذا التوكيل قصد الإدلاء به عند الحاجة.                                                                   و حرر ب      بتاريخ.........     الإمضاء  

وكالة مطالبة حقوق

    الحمد لله وحده.   وكالـــة     أنــا الموقـعــة   أسفلـــه : السيدة:   بمقتضى هذا التوكيل وتحت جميع الضمانات القانونية والفعلية الجاري بها العمل، أشهـد بما تصح به الشهادة شرعا وقانونــا أننــي وكلـــت عني أبــــي ........... الساكن معي بنفس العنوان أعلاه، وذلك من أجل أن يقـوم مقامي وينوب عني اسميا وشخصيا لدى   محكمة   القضاء الأسري ب............ ف ي شأن استصدار حكم حول أداء زوجي ............... للنفقة جراء الاهماال وعدم العناية والاهتمام بي، وكذا استخراج نسخة من عقد الزواج بقسم التوثيق بالمحكمة الابتدائية ب............. كمـا أسندت له أيضا   كامـل الصلاحية والتفويض في دفع الطلب ومرفقاته وأن يوقع على   جميع الوثائـــق التي تستوجب إمضائي والمتعلقة بموضوع الطلب. وكالــــة صحيحـــة تامــــة، وكلت من خلالـــه والدي المذكور، للقيـــام بمـا سلـف ذكـــره طواعيــة منــي بــدون إكراه من أي أحــــــد.   وحرر ب.................. في:............     إمضـــــاء:    

وكالة متبادلة

    وكالة متبادلة   بين الطرفان الموقعان أسفله : * الطرف الأول : السيد             * الطرف الثاني : السيد                          بمقتضى هذا العقد وطبقا لمقتضيات قانون الالتزامات والعقود المغربي فان الطرفان أعلاه يصرحان أنهما وكلا بعضهما البعض كل واحد منهما ينوب ويقوم مقام الأخر في الأمور التي ستذكر فيما بعد. كل واحد من الموقعين ينوب ويقوم مقام الأخر في تمثيله أمام جميع الإدارات والمصالح العمومية والمخزنية في كل الأغراض التي تتعلق به سواء لدى العمالات والمقاطعات، الجماعات المحلية، مركز الشرطة، إدارة التسجيل، المحافظة العقارية في البيع والشراء في جميع الممتلكات. والتصرف فيها، التعاقد مع المشترين، إبرام عقود البيع، المصادقة والتوقيع عليها، حيازة ثمن البيع، إنجاز الإجراءات المطلوبة، تصفية كل المشاكل والقضايا التي تتعلق بكل واحد منهما بالممتلكات المنقولة وغير المنقولة، والسهر عليها ومراقبتها وتسييرها. ولكل واحد منهما الحق في التخاصم والتصالح، والأخذ والعطاء، الترافع لدى المحاكم، قبول الأحكام ورفضها، تقديم الدفوعات اللازمة، تسجيل الدعاوى، تقديم التنازل. ولكل واحد الحق في

وكالة عامة

  وكــالــة     أنا الموقع أسفله: السيد                 مغربي الجنسية، المولود ب            الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم المهنة          الساكن ب   أصرح وأشهد أنني أعين كوكيل خاص عني السيد                مغربي الجنسية، المولود المهنة          الساكن ب     وكلته لينوب عني ويقوم مقامي ويتكلم دوني في كل ما تصح به النيابة شرعا وقانونا في قبض ما يجب قبضه لدى أي كان وأخول له الحق في أن يتكلم دوني في جميع الأمور المتعلقة بأملاكي المحفظة والغير المحفظة وكذا الأعمال والأملاك التي هي من حقي شرعا أو الصائرة لي بموجب الإرث في الحاضر والمستقبل. وكذا في كل ما يعرض له في ذلك كله من القول والفعل، والمحاكمة والمخاصمة والإقرار.   وأخول له الحق في تمثيلي أمام جميع المصالح والإدارات والمحاكم بجميع أصنافها وتقييد المقالات وأداء اليمين. وأن يعقد ويوقع كل العقود بالنيابة وأن يقوم على العموم بما هو ضروري. ويجرى العمل بهذه الوكالة ما دام لم يثبت عزل الوكيل بطريقة قانونية.          هذا ويصرح الوكيل السيد             أنه قبل القيام بالمطلوب منه.         توكيلا تاما مفوضا فيما

وكالة عامة مفوضة

  وكــالــة عامة     أنا الموقع أسفله: السيدة ............................. مغربية الجنسية، المولودة في ............... بتاريخ ................ من والدها ............... ووالدتها ........................ الحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم ............................ صالحة إلى غاية ......................... المهنة ................. الساكنة ب ..........................................................................   أشهد على نفسي أنني وكلت شقيقي السيد................................... مغربي الجنسية، المولود في ............... بتاريخ ................ من والده ............... ووالدته ........................ الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم ............................ صالحة إلى غاية ......................... المهنة ................. الساكن ب ..........................................................................     وكلته لينوب عني ويقوم مقامي في جميع أموري المالية والارثية والعقارية آيا كانت وكيفما كانت، وعلى جميع حقوقي لدى من كانت وتعينت وبانت وعلى اختلاف أنواعها

وكالة عامة في العقار والاعمال

    وكالة عامة أنا الموقع أسفله: * السيد                   أشهد شهادة الطوع مني بالقبول التام والرضى أنني سلمت إلى السيد                           توكيلا عاما لينوب عني ويقوم مقامي ويتكلم دوني في جميع الأمور والشؤون المتعلقة بأملاكي المحفظة والغير المحفظة وكذا الأعمال التي أديرها في الحاضر والمستقبل بدون استثناء والتي هي: ـ إيجار جميع المحلات سواء المعدة للسكن أو التجارة وإبرام الاتفاقات مع المكترين كتابيا أو شفويا بالسومة التي يراها مناسبة ويحدد ويلغي عقود الكراء. ـ يقوم بجميع الإصلاحات التي تخص أو ستخص العقارات في الحاضر والمستقبل منها البناء وتزيين الواجهات من الخارج أو الداخل. ـ يؤدي جميع الضرائب منها التي تهم العقارات أو التي يهم التجارة التي أديرها. ـ يدير جميع المعاملات التجارية، يشتري ويبيع، يجلب ويستورد، ويؤدي ويقبض الثمن. ـ يشتري ويبيع ويقبض الثمن والإبراء بعقد القبض، منها: عقارات وأصول تجارية، معاوضات، مخارجات. ـ تقييد المقالات وتمثيلي أمام جميع المحاكم بجميع أصنافها وأداء اليمين، ويوكل تحت يده من يشاء. ـ وأن يقوم على العموم بكل ما هو ضروري.      

وكالـــــة خاصة

    وكالـــــة خاصة     تشهد الموقعة أسفله: السيدة : تشهد بكل ما تصح به الشهادة شرعا وقانونا وعن كامل طواعيتها واختيارها وإرادتها الحرة دون إكراه أو تدليس في ذلك أصالة عن نفسها ونيابة عن ابنها القاصر المسمى ............... المزداد بتاريخ ................ من والده ............. بصفتها وليا شرعيا عن ابنها القاصر طبقا للقانون، أنها وكلت واستنابت ابن زوجها السيد ........... المولود بتاريخ .......... مهنته تاجر حالته العائلية متزوج الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم ............ الساكن بنفس العنوان المشار إليه أعلاه، لينوب عنها ويقوم مقامها في تحويل السيارة من نوع رونـو المسجلة تحت رقم : 0000 رقمها في سلسلة الصنف 0000 00   والتي كانت في اسم زوجها المرحوم بالله السيد ........... إلى اسم من شاء وعلى أن يقوم بجميع الإجراءات القانونية المتعلقة بتحويل السيارة المذكورة. وكالة تامة عامة مفوضة فيما ذكر دواما واستمرارا إلى إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالسيارة المذكورة. وحرر ب................. بتاريخ ..........   توقيع الموكلـة أعلاه:                              

وكالة خاصة لمسطرة القرض

    المؤسسة                                                                                                                      شعار المؤسسة   مرجعنا: 1305/ وك/2009   وكــــالـة خاصـــة   أنا الموقع أسفله: فلان الفلاني, بصفتي رئيس القسم الإداري لمؤسسة القرض للقروض. أوكل بموجب هذه الوكالة السيد: عبدالله محمد، الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم 00000، وكيل قرض بمؤسستنا. وذلك من اجل وضع وتتبع مسطرة الأمر بالأداء أمام محاكم قضاء القرب، قصد تحصيل الديون المتخلدة في ذمة مجموعة مديني المؤسسة، ووقف وإنهاء المتابعة في حالة أداء مبلغ الدين من طرف المشتكي بهم. تنتهي صلاحية هذه الوكالة بانتهاء مأمورية السيد عبدالله محمد، المتعلقة بالمساطر المشار إليها أعلاه.   إمضـــــــاء: فلان الفلاني رئيس المصلحة الادارية.