المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر ٢٩, ٢٠٢٠

شكاية بالتهجم على غرسة و إفساد المغروسات

  الحمد لله وحده                                                                     …… في : …………. من السيد : …………. ر.ب.ت.و : ………….. العنوان :     ………..   في مواجهة المشتكى بهم :   …………………………………………   مرفوعة إلى السيد المحترم :   وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ……………     الموضوع :   شكاية     بالتهجم   على غرسة و إفساد المغروسات   سلام تام بوجود مولانا الإمام و بعد ،               بعد تقديم أسمى عبارات الاحترام و التقدير   و علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، يسعدني سيادتكم التقدم إليكم بهده الشكاية و التي تتلخص وقائعها   فيما يلي:             حيث ان   المشتكى بهم   : ………………………………….. فقد قاموا بالتهجم   الأسبوع الماضي   على الغرسة الكائنة   …………………   و قاموا بافساد جميع المغروسات   المتواجدة بها   بحيث يعد هذا الفعل هو الثاني من نوعه بعد الأول شهر ………….. الماضي.          و في نفس السياق فقد تقدمنا بشكاية لدى ال مقدم و لدى الدرك الملكي فنصحونا بالتوجه لسيادتكم مع العلم أننا   قد   سبق وأن واجهناهم   بالمرة الأولى   وتبرأنا من أفعالهم هاته .  

إعداد وكر للدعارة وممارسة الشعوذة وإعطاء القدوة السيئة لقاصرات

  الحمد لله وحده                                                                   …………. في : ……. من السادة: ………………………………………     القاطنين ……………………..   إلى جناب: السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية …………..   في مواجهة : المسماة: ……………. ، الساكنة ……………….   في موضوع : إعداد وكر للدعارة وممارسة الشعوذة وإعطاء القدوة السيئة لقاصرات   الزقاق مع الإزعاج الليلي.   سلام تام بوجود مولانا الإمام و بعد،                        سيدي الوكيل، موضوع شكاية الزقاق المذكور هو أننا أصبحنا نعيش على الأعصاب بين الفينة والأخرى جراء التصرفات اللاأخلاقية التي تتعاطى لها المذكورة أعلاه دون مراعاة وضعية الجيران المحترمين لسنوات عديدة، بحيث أنها تعمل على جلب العاهرات لترتب لهن مواعيد مع رجال راغبين في ممارسة الرذيلة في الساعات المتأخرة من الليل وكلما لعبت الخمرة بعقولهم يخرجون إلى الحي متسببين فوضى عارمة مزعجين ومقلقين راحة الجميع وهو ما عشناه ليلة ……………… حيث وقع اشتباك مسموع ومزعج في جنح الليل تحول إلى التهديد بالأسلحة البيضاء، فضلا عن التراشق بالعبارات النابية بحيث لا أحد يس

نموذج شكاية الى وكيل الملك2

    الحمد لله وحده ................ في.............                                            إلى السيد المحترم:                                      وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ب لفائدة: الساكن ب رقم ب.ت.و: ضــــد: السيد: الساكن ب رقم ب.ت.و:   الموضوع: شكــايـة.             سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله. وبعد:      إنه في يوم         لهذه الأسباب اطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية. ولسيادتكم واسع النظر.  

نموذج شكاية الى وكيل الملك1

    الحمدلله وحده.                       ............. في......................        المشتكي:          ...............................         ضد:      المشتكى به:          .............................     إلى السيد المحترم: وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ب............   الموضوع: شكــــــــــاية.             سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله. وبعد:      إنه في يوم .......................................................... حيث أن المسمى ......................................................... وحيث أن ................................................................ (تفصيل الوقائع حسب تاريخ وساعة الواقعة وبالحجج والوثائق اذا اقتض الحال، مع ذكر الشهود ان وجدوا...الخ)   لهذه الأسباب اطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية وإعطاء أوامركم للضابطة القضائية قصد إجراء بحث في الموضوع. ولسيادتكم واسع النظر. وتقبلوا فائق احترامي وعظيم شكري.                          والسلام.                                    التوقيع:

نمودج شكاية بالتصرف في تركة بسوء نية قبل اقتسامها

  نمودج شكاية بالتصرف في تركة بسوء نية قبل اقتسامها شكاية بالتصرف في تركة بسوء نية قبل اقتسامها إلى السيد وكيل الملك   لدى المحكمة الابتدائية ب.............. لفــــائدة: السادة ورثة .................... ، وهم أرملته السيدة .................، و أبناؤه منها .................................................................................................................. الساكنون في ................................................................................................   في مواجهة: السيد .............................. الساكن ب.........................................                                                 سيدي وكيل الملك، إن السيد ........................ أصالة عن نفسه و نيابة عن باقي ورثة المرحوم .................. بمقتضى الوكالة العدلية عدد          صحيفة عدد        كناش عدد      بتاريخ                له كامل الشرف في ان يعرض على أنظار جنابكم ما يلي: ذلك أن والده المسمى قيد حياته السيد .................. كان يملك على الشياع في الأرض المسماة ..

ملتمس صلح2

  بسم الله ارحمن الرحيم                                                                                            في   ملتمس إجراء سداد بين الخصوم   من:                                                                    إلـــى السيد المحترم:                                                                      وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ب   الموضوع: طلب إجراء صلح.                              سلام نام بوجود مولانا الإمام نصره الله وأيده. وبعد: فأتشرف بأن أتقدم إلى سيادتكم الموقرة بملتمسي هذا، وأملي أن يحظى بموافقتكم واهتمامكم ومضمونه كما يلي: إنني التمس واطلب من سيادتكم الكريمة إجراء سداد بيني وبين خصمي السيد   في شان قضية الضرب والجرح المتابع فيها بصفته مشتكى به. حيث أنني أتنازل عن هذه القضية وعن جميع حقوقي وأسامح السيد وذلك لعدة أسباب منها: حيث أن تحريك الدعوى العمومية في حق المشتكى به أو الخصم ......... - قد تؤدي إلى نقض عرى وأواصر القرابة ( الأخوة الجوار) - بعد تدخل شرفاء الحي .... - قد تجر الأطراف إلى نزاعات لا طائل منها - يمكن أن يؤدي ذ