وكالة عامة مفوضة

 

وكــالــة عامة

 

 

أنا الموقع أسفله:

السيدة ............................. مغربية الجنسية، المولودة في ............... بتاريخ ................ من والدها ............... ووالدتها ........................ الحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم ............................ صالحة إلى غاية ......................... المهنة ................. الساكنة ب ..........................................................................

 

أشهد على نفسي أنني وكلت شقيقي السيد................................... مغربي الجنسية، المولود في ............... بتاريخ ................ من والده ............... ووالدته ........................ الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم ............................ صالحة إلى غاية ......................... المهنة ................. الساكن ب ..........................................................................

 

 وكلته لينوب عني ويقوم مقامي في جميع أموري المالية والارثية والعقارية آيا كانت وكيفما كانت، وعلى جميع حقوقي لدى من كانت وتعينت وبانت وعلى اختلاف أنواعها وماهيتها، وعلى تقديم الطلبات فيما يتطلب تقديمها مقامي، وعلى تسجيل الدعاوي فيما يتطلب ذلك وعلى ردها  إن وجهت لي، وعلى كل محاكمة ومخاصمة وإقرار وإنكار وسائر فصول المطالبة بالحقوق، وعلى اخذ ما يجب لي مالا أو ملكا آو رخصا على اختلاف أنوعها، وعلى أن يتصرف فيما هو لي وكيلا عني فيه بالكراء لمن شاء وقت ما شاء، وعلى الإمضاء مقامي على أية وثيقة يجب أن أمضيها، وعلى القسمة والمخارجة، وعلى الصلح، وعلى كل ما يراه يفيد صيانة حقوقي وتحسين وضعية يتامى وعائلات المقاومين لدى المصالح المسؤولة بذلك.

ولم استثني له من أموري أمرا من الأمور إلا وأنا وكلته فيه بالتفويض.

ووكلته لينوب ويقوم مقامي في البيع والشراء والرهن واستغلال ممتلكاتي العقارية بأي شكل يراه مناسبا، وكالة مفوضة دومية واستمرارية ما لم أصرح بعزله.

واطلب من جميع الإدارات والمؤسسات والوزارات وجميع المسؤولين في جميع المستويات الإدارية وجميع المحاكم على اختلاف درجاتها قبول شقيقي المسمى ................. المذكورة هويته أعلاه كوكيل ونائب عني.

بعد الاطلاع والقبول اشهد وأصرح بما سطر أعلاه وأنا في كامل قواي العقلية والجسدية وعارفا قدره. 

        

                                         حرر في حسن نية ................. بتاريخ ......................                  

                                                    

إمضاء : الوكيل                                                                                     إمضاء : الموكل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل