تصريح بالشرف حول عقار

 

تصريـح بالشـرف

نحن الموقعون أسفله:

*السيد:

* السيد

أصالة عن نفسه ونيابة عن والده السيد ، بموجب الوكالة العرفية المحررة بتاريخ12/06/0000 والمصادق عليها بجماعة  بتاريخ13/06/0000 تحت عدد634.

 

بمقتضى هذا التصريح وتحت جميع الضمانات القانونية والفعلية الجاري بها العمل في هذا الشأن، نصرح بشرفنا ونقر أن البيع المنجز من طرف فاطمة بنت محمد لفائدة السيدة عائشة بنت محمد المزدادة سنة1969، بطاقتها الوطنية رقم بمركز وجماعة ، بخصوص الملك العقاري الكائن بدوار ، ومساحته الإجمالية سبعمائة متر مربع (700م2) ، ويحده قبلة : ، شرقا: الطريق 10 متر، بحرا: ورثة في البعض في البعض الآخر، ومطرا:. الذي أصبح الان في حيازة السيد المزداد يتاريخ01/01/0000، بطاقته الوطنية رقم  الساكن ببلوك6 رقم 10.بموجب رسم شراء عدلي المضمن بالمحكمة الابتدائية ب  بتاريخ 2005 بسجل الأملاك عدد52 تحت رقم594. وكذلك البيع الثاني المنجز لفائدة بخصوص الملك الكائن بدوار ، ومساحته الإجمالية مائتين متر مربع (200م2) ، ويحده قبلة : ، شرقا: الطريق 10 متر في العرض، بحرا: ، ومطرا:. والذي صار حاليا لفائدة السيد المذكور أعلاه بموجب رسم شراء عدلي المضمن بالمحكمة الابتدائية قسم التوثيق بتاريخ 00 ديسمبر2004 بسجل الاملاك عدد149.

 

ونعترف بصحة هذا البيع المنجز المذكور والموصوف أعلاه، ونشهد أننا لن نتعرض للسيدة  في ذلك ابدا. ونصرح أن هذا البيع هو بيع صحيح خالي ومطهر من كل تحمل عقاري أو عيني ومن أي تعرض أو نزاع ونسلم له ذلك تسليما تاما نهائيا لا رجعة فيه.

 

 ونتحمل كامل المسؤولية في ذلك ونبعد ونبرئ الإدارة عن أية مسؤولية أو تعرض أو طارئ أمام المحاكم المختصة. وانه إن حصل أن اعترض احد ذوي الحقوق فإننا المسؤولون أمامهم وأمام القانون في شأن ذلك.

 

وقد حررنا هذا التصريح لكل غاية مفيدة وللإدلاء به لدى المصالح المختصة والجهات الادارية المعنية قصد استكمال المعني بالامر لجميع الوثائق الادارية المتعلقة بالعقار المشترى أعلاه.

 

وبهذا نشهد ونقر ونحن بأتم صحة وعقلا وعارفين قدره ويليه توقيعاتنا أسفله بخط أيدينا مع تصحيح الإمضاء علامة حسن نية وعلى الصفاء والوفاء حرر بيننا يومه الاربعاء 2006.

                                                                                   والسلام./.

إمضــاء:

                                                     

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

نموذج رسالة الى السيد العامل

عقد اتفاق بناء منزل