توكيل الكراء والاجراءات القانونية للشقة

 

 تـوكـيـل مفـوض

أنا الموقع أسفله :

*السيد

 

اشهد شهادة الطوع مني بالقبول التام والرضى وأصرح أنني وكلت واستنابت بحول الله وقوته السيد 

 

وكلته لينوب عني ويقوم مقامي ويتكلم دوني في مباشرة جميع الإجراءات والشؤون المتعلقة بالشقة السكنية الكائنة  من الدار المشيدة فوق القطعة الأرضية رقم   موضوع الرسم العقاري عدد        والسطح المستقل الخاص بها مساحته

 

وينوب عني لدى مصالح المحافظة العقارية في تقديم جميع الوثائق والحصول على جميع الشواهد وأداء ما يجب أداؤه قصد تقييد العقد الخاص بالشراء في الرسم العقاري الخاص بالعقار المبيع والحصول على الرسم العقاري الخاص بالشقة السكنية وممارسة كل إجراء لازم بالمطالبة القانونية وغيرها.

 

وله كامل الصلاحية في التصرف بكافة أشكال التصرف والاستغلال والاستعمال والسهر علي الشقة أعلاه ومراقبتها وتسييرها، وإبرام عقد الكراء وذلك لمن يرى وبالطريقة التي يراها ملائمة وبالثمن الذي يراه مناسبا وقبض الثمن والإبراء بعده وإجراء عقد الكراء على مقتضاه الشرعي والقانوني والتوقيع عليه وأداء جميع الواجبات المستحقة لدى إدارة الضرائب والقباضة البلدية وتمكين المكتري من الكراء المذكور وفي كل ما يعرض له في ذلك من قول وفعل ومحاكمة ومخاصمة وإقرار وإنكار و سائر فصول الخصام.

 

 وله الحق في تمثيلي أمام جميع الإدارات المعنية والدوائر المختصة والمصالح العمومية والمخزنية والمحاكم بجميع أصنافها ودرجاتها في كل الأغراض التي تتعلق بالشقة الموصوفة أعلاه، وإنجاز جميع الإجراءات الإدارية والقانونية المطلوبة لإنجاز عقد الكراء والتوقيع عليه، وتصفية كل المشاكل والقضايا التي تتعلق بالشقة أعلاه.

وفوضت له التوقيع على وثائق الماء والكهرباء، وممارسة كل الإجراءات لدى الجماعة الحضرية أو القروية والسلطات المحلية، والحصول على جميع الرخص منها الإصلاح والترميم والإبراء والبناء وتجديد البناء والسكن وغيرها.

 وأن يقوم على العموم بكل ما هو ضروري في هذا الشأن.

 

هذا توكيلا عاما شاملا لجميع الإجراءات المتعلقة بالشقة المذكورة. وهو توكيل دائم ومستمر ما لم أصرح بفسخ العقد وعزل الوكيل. وهذه الوكالة لا تخول للوكيل البيع والشراء والرهن والهبة والصدقة والتنازل وغيره من أوجه التفويت وهي خاصة فقط بالكراء وبالإجراءات الإدارية والقانونية لدى مختلف الإدارات المعنية والمصالح المختصة.

 

وبهذا أشهد وأصرح وأنا في كامل قواي العقلية والجسدية وعارفا قدره ويليه توقيعي بخط يدي مع تصحيح الإمضاء أدنـاه.

توكيلا تاما مفوضا فيما ذكر.

                                                                     حرر في حسن نية

إمضاء : الموكل

 

 

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل