وكالة تمثيل ونيابة عن ملك مشترك

 

Zone de Texte: وكــالــة 

أنا الموقعة أسفله:

*السيدة خديجة

 

أشهد شهادة الطوع مني بالقبول التام والرضى أنني وكلت واستنابت بحول الله وقوته زوجي السيد حسن بن محمد مغربي مزداد بتاريخ 19/01/1976، المهنة: استاذ التعليم الابتدائي، الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم المسلمة بتاريخ 00/05/2000، الساكن حاليا بنفس العنوان المشار اليه اعلاه.

وكلته لينوب عني ويقوم مقامي ويتكلم دوني في كل ما تصح به النيابة شرعا وقانونا في طلب ما يجب طلبه وقبول ما هو جدير بقبوله لدى من كان وأي كان، وفي النيابة عني في جميع الأمور والشؤون المتعلقة بالملك والعقار المشترك بيننا الكائن ب والمبني حاليا وفق التصميم الهندسي المصادق عليه من بلدية والبالغ مساحته 94 م2 تقريبا، وذلك في كل ما يتعلق بجميع الإجراءات الإدارية والقانونية. ويشمل ذلك بشكل خاص ما يلـي:  

ـ تمثيلي أمام جميع المحاكم بجميع أصنافها، تقييد المقالات، أداء اليمين، التخاصم والتصالح، الأخذ والعطاء، الترافع لدى المحاكم، قبول الأحكام ورفضها، تقديم الدفوعات اللازمة، تسجيل الدعاوى، تقديم التنازل.

ـ تمثيلي أمام جميع الإدارات المعنية والدوائر المختصة والمصالح العمومية والمخزنية في كل الأغراض التي تتعلق بي سواء لدى العمالات والمقاطعات، الجماعات المحلية، مركز الشرطة، إدارة التسجيل، المحافظة العقارية في جميع ما يتعلق بالممتلكات والتصرف فيها، وإنجاز الإجراءات المطلوبة، وتصفية كل المشاكل والقضايا التي تتعلق بكل الممتلكات المنقولة وغير المنقولة، والسهر عليها ومراقبتها وتسييرها.

ـ القيام بجميع الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة والحصول على جميع الشواهد وأداء ما يجب أداؤه لدى جميع الإدارات المختصة والمصالح المعنية.

ـ الحصول على الرسوم العقارية الخاصة بالملك اعلاه وممارسة كل إجراء لازم بالمطالبة القانونية وغيرها.

ـ فوضت له التوقيع على وثائق الماء والكهرباء وغيره من الوثائق الادارية نيابة عني، وممارسة كل الإجراءات لدى الجماعات الحضرية والقروية والسلطات المحلية والإدارات المعنية والمصالح والدوائر المختصة، والحصول على جميع الرخص منها: الإصلاح والترميم والإبراء والسكن وغيرها من الرخص لدى من كان واي كان.

ـ القيام على العموم بجميع الإجراءات الإدارية والقانونية لدى مختلف المصالح المختصة والإدارات المعنية والسلطات المحلية.

ـ القيام بجميع الإصلاحات التي تخص أو ستخص العقار اعلاه في الحاضر والمستقبل منها البناء وتزيين الواجهات من الخارج أو الداخل.

ـ وأن يقوم على العموم بكل ما هو ضروري. وهذه الوكالة لا تخول للوكيل المذكور بهويته أعلاه البيع أو الشراء أو أي وجه من أوجه التفويت.

ويجرى العمل بهذه الوكالة ما لم أصرح بعزل الوكيل وفسخ الوكالة بطريقة قانونية.

                 توكيلا تاما مفوضا وخاصا فيما ذكر.

                                                    حرر في حسن نية بتاريخ 00/12/2005                

إمضــاء : الموكل                                                                      امضــاء: الوكيل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل