عقد بيع اجهزة الهاتف التابث

 

 الحمد لله وحده.

عقد بيع اجهزة الهاتف التابث

 

أنا الموقع أسفله:

البائع السيد: ، مغربي مزداد سنة ، المهنة: ، الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم ، المسلمة بتاريخ ، الساكن ب

 

       اشهد وأصرح بمقتضى هذا العقد وتحت جميع الضمانات القانونية والفعلية الجاري بها العمل في هذا الباب، وأنا باتم صحة وعقلا وعارفا قدره، أنني بيعت جميع أجهزة الهاتف التابث وعددها ثلاثة (3) التي كنت استخدمها في المخدع الهاتفي الكائن ب  الصائرة لي تحت الخط الهاتفي

       

وذلك للشاري السيد  مغربي مزداد بتاريخ ، المهنة: ، الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم المسلمة بتاريخ ، والساكن ب

  

       وبثمن قدره ونهايته   درهم لكل واحد (00,00DH) والثمن الإجمالي هو  درهم (00,00DH) واعترف أنني قبضتها وتقاضيتها من يده كاملة وأبرأ منه المشتري إبراء تاما .

 

وقد بيعت هذه الاجهزة للهاتف التابث للشاري بيعا قاطعا الذي لا رجعة فيه ولا خيار ولا إقالة ولا شروط، بعد أن عاينها الشاري معاينة تامة نافية للجهالة، وقبلها على حالتها الراهنة.

 

       وأذنت للمشتري بحيازة الاجهزة المبيعة له حيازة مادية وقانونية، بجميع ما لذلك من المنافع وكافة الحقوق والفوائد وما عد ونسب اليها.

 

       وحررت للشاري هذا العقد متعهدا له بتسليم المبيع خاليا ومطهرا وغير مشوبه باي عيب من العيوب الخفية. وبهذا اتفقنا وتراضينا ويليه توقيعاتنا ادنا مع تصحيح الامضاء وعلى الصفاء والوفاء حرر بيننا علامة في حسن نية يومه

                                                            والسلام./.

 

  إمضاء: البائع                                                                 إمضاء: المشتري

  السيد                                                                                          السيد

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل