اتفاقيـــة حول المال

 

 الحمد لله وحده

اتفــاقـــيــة

 

بحول الله وقوته أنا الممضي أسفله:

السيد

 

 

اشهد على نفسي شهادة الرضى والقبول التام وأنا في كامل قولي العقلية والجسدية عارفا قدر ذلك أن بذمتي مالا من السيد

 

جميع المبلغ من اجل استثمارها في

 

والتزم التزاما تاما بان أسدد له في نهاية كل شهر مبلغ قدره

ولمدة 12 اثني عشر شهرا يبتدئ بحلول يوم    شهر    عام 2010 وينتهي في يوم     شهر    عام 2010.

 

واسلم له كمبيالات بقيمة المبلغ المذكور أعلاه الذي سأسدده له في نهاية كل شهر وبعدد الشهور المذكورة أعلاه وان افرغ المحل المذكور أعلاه فور انتهاء الأجل المتفق عليه في

 

واشهد وأصرح أنني التزم بما سطر واتفق عليه أعلاه واقبل كل الشروط المذكورة أعلاه وافرغ المحل التجاري فور انتهاء الأجل والمدة المتفق عليها بيننا بعد تسليمي لرب المال وصاحب المحل جميع الكمبيالات المنحصرة في كل كمبيالة بقيمة        درهم لكل واحدة، وأتحمل جميع الواجبات المتعلقة بالمحل التجاري باستثناء واجب  الكراء فلا دخل لي به فيتحمله صاحب المحل ورب المال.

 

وبهذا اشهد وأصرح ملتزما بتنفيذ جميع الشروط والاتفاق المذكور أعلاه.

                                                                             والسلام./.

 

                                            حرر في حسن نية

                                             بتاريخ

 

إمضاء:                                                                     إمضاء:

                        

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل