شكاية ونداء

 

 من جمعية آباء وأولياء تلاميذ

............................

..........................

 

نــــــــــــداء

                  

آباء وأولياء تلاميذ م/م .......... مدرسة  نيابة ........ أكاديمية ............. يفضلون مقاطعة التمدرس بسبب غياب الحــــوار الجـــــــاد .

 

 

نعم غاب كل شيء لا إدارة ولا نيابة ولا وزارة ولا تفتيش، فبعد استنفادنـــا لجميع الوسائل منها الشكايات الشفوية والمكتوبة والمرفوعة إلى الوزارة والأكاديمية والنيابة  فلا جديد تحقق إنما تناسلت المشاكل وتعددت بسبب مطالبتنــا بتغطية النقص الحاصل في الأساتذة ورفضنا للتوقيت المستمر الذي لا يخدم مصالح أبناءنـــا تربويـــا ونفسيــا، فباستثنـــاء موقف السلطات المحلية السيد القائـــد الذي تدخل أكثر من مرة لتسوية الوضعية لوحده دون أن نتلقى أي صواب من المسؤولين على وزارة التربية الوطنية وبالتالي فإننـــا نتســـاءل أيــن هـو التواصل؟ - أين الانفتــاح والشراكــــة؟ - أين هي مبادئ ومرتكزات الميثاق الوطني للتربية والتكوين الذي يعتبر الآباء والأولياء والوسط الشركــاء الفعلييــن والأساسيين في بناء المنظومة التربوية.

 إننـــا نوجـــه مرة أخرى هذا النداء أن يتم إنصافنـــا وفك الحصار عن أبنائنــا وبناتنـــا، ونطالب الوزارة أن تفتح تحقيقــا بحثــا في وضعية هذه المؤسسة عن طريق إرســـال مسؤوليـــن جاديــن وغيوريــن على التربيــة وعلى مصيــر الأجيــــال القادمــــة.

التوقيعات أسفلة:

 

                                                     

      

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل