شكاية محاربة البيع في الشارع

 

  الحمد لله وحده.

 ............... في .................

 

Zone de Texte: شكايـة ترمي إلى التدخل من اجل محاربة والحد من ظاهرة بيع الملابس بطرق غير قانونية في الأزقة وفي أرصفـة الشـارع وأمــام المحـلات التجاريــة .

 

    

 

إلـــــى السيد:

رئيس المجلس البلدي

بمركـز ............

لفائـــــدة: بائعـــي الملابس بصفة قانونية بمركز ...........

    الآتي أسماؤهم وتوقيعاتهم أسفلـــه.

سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله وبعد،

         يشرفنــا نحن الموقعون أسفله ، بائعي الملابس بمركز تازناخت ، بأن نتقدم إلى سيادتكم بهذه الشكاية نلتمس بموجبها التدخل من أجل محاربة ظاهرة بيع الملابس بطرق غير قانونية من طرف الباعة المتجولين الذين يعملون ليل نهار على عرض سلعتهم وملابسهم ليس فقط داخل السوق الأسبوعي الجمعة والسبت بل أصبحوا مستقرين بصفة رسمية في الأزقة وفي أرصفة الشارع بطرق فوضوية لا تنظيمية ، حيث لا يتوفرون على رخص لممارسة المهنة المذكورة داخل المجال الحضري ولا على الضريبة على الدخل والنظافة ولا على أي شيء سوى المنافسة الغير الشرعية . وقد كانت لهذه الظاهرة أضرار ونتائج سلبية على مستقبلنا وعلى مستقبل مهننــا التي هي على وشك الإفلاس والزوال .

وحفاظا على حقنا العادل في ممارسة مهنة بيع الملابس داخل الحوانيت بمركز تازناخت بطريقة منظمة وقانونية ، نلتمس من سيادتكم التدخل من اجل محاربة والحد من ظاهرة الباعة المتجولين في الأزقة وفي أرصفة الشارع وأمام المحلات التجارية  ما عـدا أيام الســوق الأسبوعــي دفاعـــا عن الحق وإنصافـــا لنـا من الانتهاكــات والخروقات السائــدة في هـذا الميـــدان .      

وأملنا، سيدي، أن تحظى شكايتنا بالموافقة والقبول، وتقبلوا منا أسمى عبارات التقدير والاحترام.

والســلام .

الاسم الكامـــل

رقم البطاقة الوطنية

التوقيعــات

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل