شكاية هيئة الانصاف والمصالحة لجبر الضرر

 

بسم الله الرحمان الرحيم

                                                                                في 10/08/2006

 

                                                  إلـــى السيد المحترم:  

                                       رئيس هيئة الانصاف والمصالحة

                                      عمارة السعادة الطابق 4

                                    الرباط

 لفائـدة:

محمد بن محمد

العنوان:

رقم ب,ت,و :

رقم الهاتف:

 

الموضوع : طلب جبر الضرر وإعادة الاعتبار

 

سلام تام بوجود مولانا الامام.

وبعد:

سيدي الرئيس المحترم أتشرف بأن أرفع إلى جنابكم الموقر طلبي هذا راجيا منكم أن تولوه قسطا من اهتمامكم والذي مفاده:

 أنا مواطن مغربي تعرضت لاعتقال تعسفي سنة 1977 من طرف مصالح الأمن الوطني بطانطان وقضيت حينها حوالي 56 يوما بمخفر الشرطة مرت كالسنوات لشدة التعذيب والتجويع الذين تعرضت لهما ثم نقلت بعد الاستنطاق عدة مرات إلى مصلحة الدرك الملكي بطانطان حيث قضيت 37 يوما من التعذيب والاستنطاق دون مبرر ناهيك عن الممارسات اللاقانونية والاستفزازات المشينة التي تعرضت لها .

ولا أخفيكم علما أنني أعاني الآن من مرض جفاف القلب بسبب هذه الممارسات والتعذيب الذي تعرضت له، إضافة إلى المشاكل النفسية وغير ذلك.

وأحيطكم علما أني مواطن مغربي مزداد سنة 1942 ب جماعة ، حامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم 500 متزوج وأب لخمسة أبناء وقد سبق لي أن شاركت في المسيرة الخضراء ورقة التطوع رقم 500 وحصلت على ميدالية المسيرة الخضراء في أكتوبر 1975 حاليا بدون عمل وأنا المعيل الوحيد لأسرتي، مصاب جراء التعذيب بمرض جفاف القلب وحالتي المادية لا تسمح لي بإجراء عملية جراحية.

لأجـلــــه

 ألتمس من جنابكم الموقر إجراء كل الأبحاث المفيدة والجديرة برد الاعتبار لجبر الضرر وتعويضي وإعادة حقي لي.    

وتقبلوا سيدي فائق احترامي وتقديري.

 

                                                       إمضـــاء:

                                                       

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل