مراسلة اعجاب وطلب المساعدة

 

                                                        ........... في 00/06/2004

 

من

مركز

إقليم

 هاتف:

          

                                         إلى السيد المحترم:

                                              مدرب المنتخب الوطني المغربي

                                                             .................

 

تحية وسلاما

 

وبعد:

فأتشرف بان أتقدم إلى سيادتكم الكريمة بهذه الرسالة إعجابا مني بشخصيتكم وبدوركم الوطني والكروي خاصة وأنكم المدرب الوطني المغربي اثبتتم جدارة فائقة في قيادة المنتخب في كأس إفريقيا وكاس العالم، حتى أن والدي العزيز بدوره من المعجبين بكم ومنذ أن كنتم حارس المرمى  بالبطولات الوطنية وكذا في كأس العالم سنوات ...

لهذا ارفع إلى سيادتكم خالص شكري وعظيم احترامي وإعجابي الكبير، وأتمنى لكم مسيرة موفقة ونجاح دائم في كل المجالات والميادين، وأنا من بين المؤيدين والمشجعين الكثيرين لكم ولطريقة عملكم، خاصة أنه أصبح لدينا مدرب وطني ابن بلده يعرفها حق المعرفة، وتخلينا عن المدرب الأجنبي الغريب عن البلد. ومما لاشك فيه أن أغلبية المغاربة في صفكم يتقدمون إليكم بالتشجيع والشكر خاصة بعد الإنجازات التي حققتموها حيث كونتم فريقا يضرب به المثل كفريق شاب وقوي ومتماسك ومنسجم على كل المستويات. وهذا النجاح لا يستطيع أن يحققه إلا شخص ذو دراية واسعة بفنون الرياضة وبأساليب اللعب وطرق التدريب الحديثة، وانتم اتبثم ذلك بجدارة واستحقاق وأصبحتم من بين المدربين العالميين المرموقين.

سيدي إنني شاب مغربي غيور على بلده، من مواليد 00/07/1980 بدوار ..............، حاصل على شهادة الإجازة في الحقوق باللغة العربية، تخصص: القانون الخاص من جامعة ............... سنة 2003 .

وأتقدم إلى سيادتكم الكريمة بمراسلتي هذه بكل احترام، قصد التدخل إن أمكن وان كان في استطاعتكم فعل أي شيء، قصد مد يد المساعدة إلي، لإيجاد عمل شريف لشخص عاطل ولا يجد أي شيء يفعله وعلى حافة أن يفقد الأمل في كل شيء، وأخبركم أنني تقدمت مؤخرا لاجتياز مباراة المحاماة بالرباط.

وتفضلوا يا سيدي بقبول ما يليق بك من عظيم الحب والإجلال.

                                                                     والسلام.

                                       إمضـــاء:

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل