طلب تجديد عقد الكراء

 

  .............في ...........

 

مــــن

العنوان:

رقم الهاتف:

إلـــى السيد المحترم:

مدير جمعية

 

 

الموضوع: تجديد عقد الكراء والمطالبة بالزيادة في السومة الكرائية.

 

سلام تام بوجود مولانا الإمام أيده الله ونصره

وبعد:

         يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم المحترم، بطلبي هذا أملا أن يحظى ببالغ الاهتمام  وينال كامل الموافقة والرضى، والرامي إلى تجديد عقد الكراء المبرم بيني وبين مؤسستكم للقروض الصغرى مع الزيادة في السومة الكرائية.

 

         واخبر سيادتكم الموقر انه قد تم إبرام عقد الكراء منذ أواخر شهر يونيو 2006 بمبلغ قدره ونهايته آنذاك ستمائة درهم 600,00dh علما أن مدة ثلاث سنوات الوارد في العقد قد انتهت منذ شهر يونيو 2009، وقد مرت عليه ستة أشهر بدون التجديد والزيادة في السومة الكرائية، رغم تقديمي إشعارا وطلبا بهذا الأمر إلى المستخدمين بفرعكم ب، الذين اخبروني بأنهم أرسلوا طلبا الكترونيا إلى إدارتكم، لكنني ما زلت انتظر ولم أتوصل بأي جواب إلى حدود اليوم.

 

         وعليه التمس من سيادتكم التفضل بقبول طلبي هذا الرامي إلى الزيادة في السومة الكرائية بزيادة نسبة 10% النسبة القانونية المشار إليها في  عقد الكراء المبرم بيننا مع احتساب الشهور الستة المنصرمة عن مدة ثلاث سنوات التي انتهى فيها العقد دون التجديد.

 

         وفي  انتظار تدخلكم في هذا الموضوع’ تفضلوا، سيدي، بقبول فائق الاحترام وعظيم الشكر.

 

والسلام./.

 

إمضاء والطابع:

تعليقات


  1. شكراً جزيلاً سريعًا ولكن عظيمًا لكل ما فعلته للمساعدة في تحقيق هذا الحلم بالنسبة لنا. إنه أمر جميل جدًا وما زلت أعاني من حقيقة وجود منزل خاص بنا. لنا! أعلم أنك كنت تقوم فقط "بوظائفك" ولكن باختصار ما كان ليحدث بدونك. لذلك شكري الخالص مرة أخرى ألكسندرا للخدمات المالية. من فضلك يا رفاق إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل وموثوق ، يرجى الاتصال

    بـ Alexadra Financeservices حيث حصلنا على قرضنا لشراء منزل أحلامنا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض ، يرجى الاتصال بهم الآن عبر التفاصيل أدناه:

    alexandrafinanceservices60@gmail.com
    whatsapp:

    +918971240352 

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل