مقال بطلب تاخير الجلسة

 

  باسم الله الرحمن الرحيم.

                                                           ............. في ..............

تـأخيـر الجلسة

 لفائدة المدعي:

       الساكن بحي

              

      رقم ب.ت.و:                

       

                                                إلى السيد المحترم:

                                                  القاضي المقيم بمركز

                                           المكلف بقضــاء القرب

 

المـوضـوع: طلب تــأخيــر الجلســة.

 

                 سلام تام بوجود مولانا الإمام نصره الله وأيده.

 

وبعد :

يطيب لي أن ارفع إلى سيادتكم الموقرة طلبي هذا، وأملي أن ينال كامل القبول والرضى، ومضمونه مــا يلــي:

 

حيث أنني سبق لي أن رفعت دعوى مدنية ضد المسمى محمد الساكن بدوار. وتوصلت باستدعاء الحضور إلى الجلسة  يومه

 

وحيث أن حضوري في الجلسة بتاريخه يتعذر علي نظرا لظروف خاصة تتعلق بالعمل، حيث أنني اعمل كعون خدمة ببلدية وحضوري بالتاريخ والساعة المحددين للجلسة قد يسبب لي بعض الصعوبات والعراقيل، خاصة وأن هدا اليوم الخميس الذي هو تاريخ الجلسة يصادف تنظيم موسم الولي الصالح

 

وعليه التمس من سيادتكم الموقرة تأخير الجلسة المحددة يومه  جلسـة لاحقة وذلك حتى أتمكن من الحضور وإعداد لائحة بأسماء الشهود الذين هم على استعداد لأداء شهادتهم قصد مساعدة العدالة ومعرفة الحقيقة.

ولسيادتكم واسع النظر.

 

           وفي الختام تفضلوا بقبول تحياتي الخالصة واحترامي العظيم.

                                                                        والسلام.

                                                               التوقيع :

                 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل