وكالة مفوضة لتحمل مسؤولية وبيع سيارة

 

وكـالة مفوضة في بيع سيارة

 

بين الموقعين أسفله:

 

v الطرف الأول السيد(ة)/  .........................، المزداد(ة) بتاريخ:........................... ، مغربي(ة)، كامل(ة) الأهلية والحامل(ة) لبطاقة التعريف الوطنية رقم: ..................... العنوان(ة) ....................................

          بموجب هذه الوثيقة و بكافة الضمانات الفعلية والقانونية اشهد على  نفسي وألتزم وأنا بكامل قواي العقلية والجسدية بأنني أوكل عني الطرف الثاني السيد(ة)/ ...............................، مغربي(ة)، كامل(ة) الأهلية والحامل(ة) لبطاقة التعريف الوطنية رقم:........................... والساكن(ة) .................................... وذلك قصد السياقة والتصرف التام في السيارة ذات البيانات التالية:

·       رقم التسجيل: .................................

·       اسم الصــانع: ..................................

·       الصنــــــــف:..................................

·       النـــــــــــــوع: ..............................

·       نــــوع الوقود: ............................

·       رقم الإطار الحديدي:......................

 

              وذلك في كل ما يخص سياقتها والتنقل بها واستخراج جميع الوثائق الخاصة بالسيارة المذكورة والقيام بجميع الإجراءات المتعلقة بها و كذا الوقوف أمام جميع المؤسسات العمومية والشبه العمومية وتمثيلي أمام السلطات المحلية والقضائية المختصة في الموضوع، و القيام بأداء التأمين الخاص بها ، وتحمل جميع المسؤوليات كيفما كان نوعها من رجال الشرطة  ورجال الدرك الملكي وإدارة الجمارك ومراقبة الطرق وأمور الفحص التقني، والحصول على البطاقة الرمادية، كما أفوض له عملية البيع لنفسه أو غيره دون قيد أو شرط بكل ما يعرض له في ذلك من قول أو فعل وطلب وسحب وأداء والتوقيع بالنيابة عني في جميع الوثائق المتعلقة بهذا الخصوص دون الحاجة لحضوري مع تحمل مسؤوليتها كاملة من مخالفات وحوادث وغرامات دون أن تبقى لي أية مسؤولية عليها.

وكالة  مفوضة تامة   وصحيحة حررتها  لفائدة  المعني  بالأمر  قصد  الإدلاء  بها  عند  الحاجة

حرر   بـ...........  في: .....................

الإمضاء:

الطرف الأول                                        الطرف الثاني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل