وكالة عامة حول الاجراءات الإدارية

 

وكـــالــة

 أنا الموقعة أسفله :

 

v السيدة: …………….، المزدادة …………….، مغربية، كاملة الاهلية والحاملة لطاقة التعريف الوطنية رقم : ................ والساكنة  ……………

 

          بموجب هذه الوثيقة و تحت كافة الضمانات الفعلية و القانونية اشهد على  نفسي و ألتزم و أنا بكامل قواي العقلية و الجسدية بأنني أوكل عني السيد: ……………….،المزداد بتاريخ ………………، مغربي، كامل الأهلية والحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم : ............... والساكن ………………..

 

         و ذلك لينوب عني و يقوم مقامي فيما تصح فيه النيابة شرعا وقانونا من أجل  قيامه بكافة الإجراءات الإدارية والقانونية الخاصة  بي كيفما كان نوعها  داخل ربوع المملكة، حيث يصبح له الحق في التكلم بالنيابة عني أمام جميع الإدارات العمومية والشبه العمومية والخاصة والمحاكم بشتى درجاتها ومستوياتها و الملحقات الإدارية قصد طلب وسحب الوثائق والشواهد  الإدارية وأمام البلديات والعمالات والتجاري وفابنك ومديرية الأمن الوطني ومراجعة جميع الدوائر الرسمية ذات الاختصاص على اختلاف أشكالها و مهامها، كما أفوض له عملية شراء عقار باسمي وينوب عني أمام مكتب الموثق والعدول ومصلحة الضرائب والمحافظة العقارية بكل ما يعرض له في ذلك من قول أو فعل و طلب و سحب وأداء و قبض وإبراء والتوقيع نيابة عني في كافة الأوراق والمعاملات المتعلقة بي وكذا سحب جميع الوثائق والشواهد الإدارية التي تهمني دون استثناء و ذلك دون الحاجة لحضوري.

وكالة تامة و صحيحة  بخصوص ما ذكر أعلاه سلمتها له قصد الإدلاء بها عند الحاجة، صالحة دائما و استمرارا ما لم أصرح بعزلها.

حرر  ………………

التوقيع: ……………….

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل