تصريح صاحب وكالة كراء السيارات بحادثة

 

تصريح بحادثة

 

أنا الموقع أسفله :

v السيد: ………………، مغربي، كامل الأهلية والحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم : ................. بصفتي المسؤول المدني لشركة   ............................ لكراء السيارات الكائن مقرها......................

بمقتضى توقيعي على هذه الوثيقة وتحت كافة الضمانات الفعلية والقانونية أشهد على نفسي وأصرح وأنا بكامل قواي العقلية والجسدية بأنني كنت أسوق سيارة من نوع ...................رقم لوحتها : ..............  يوم .............. الموافق .................. حيث كنت متجها بها نحو ..................  وقد حدث ........................... ما أدى إلى خسائر مادية.

 

تصريح تام و صحيح متحملا بذلك كافة المسؤوليات القانونية الناتجة عنه

حرر ....................

 

التوقيع:  .................

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل