التزام بعدم ملكية عقار وعدم التوفر على حساب بنكي أو عمل

 

التزام وتصريح بالشرف

 

 

أنا الموقع أسفله:

 

v السيد: .................، المزداد بتاريخ:....................، مغربي، كامل الاهلية والحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم: ................ والساكن   ………………

 

               بموجب هذه الوثيقة و بكافة الضمانات الفعلية والقانونية   أشهد على نفسي وأصرح وأنا بكامل قواي العقلية والجسدية بأنني لا أتوفر على أية أملاك  سواء عقارية أو غيرها، ولا أتوفر على حساب بنكي بأية مؤسسة بنكية، كما أنني لا أتوفر على عمل رسمي قار، حيث أنني أعمل بشكل موسمي وأتقاضى مبلغ يتراوح ما بين .......... درهم ........... درهم في اليوم الواحد.

التزام تام وصحيح متحملا بذلك كافة السمؤوليات القانونية الناتجة عنه.

 

حرر  ...................

 

إمضاء: ...............

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التزام بالتحمل العائلي

عقد اتفاق بناء منزل

نموذج رسالة الى السيد العامل